رجاء مساعدة من الذين كانت لهم التجربة في ... | منتديات الدراسة الجزائرية

رجاء مساعدة من الذين كانت لهم التجربة في ...

السلام عليكم اخوتي في الله
اتمنى ان تكونوا بخير و عافية
اولا و بمناسبة انقضاء الاسبوع الذي احتضن شهادة البكالوريا 2014
ارجو منه عزوجل ان يكتب النجاح لكل من تعب و سهر الليالي محضرا لهذه الايام القلائل
املة ان يحصل الجميع على المعدل الذي يريد لينتقل الى الطور الجامعي ان شاء الله
و بعد:
فانا اطلب منكم انتم يا من سبقنا لخوض هذه التجربة العملاقة و هي اجتياز شهادة البكالوريا
اطلب منكم ان ترشدوني و تنصحوني بحكم التجربة و الخبرة
انا و ان اطال الله في عمري سادخل المنافسة السنة المقبلة ان شاء الله" 2015"
فماهي نصائحكم و برايكم كيف اجعل ايام العطلة الصيفية تنقضي في صالحي
اي ماذا يمكن ان اراجع فيها
بانتظار ردودكم اخوتي و السلام عليكم.....:)

السلام اختاه .....يعني انا تاني نجوز لعام الجاي......انا نصحوني باستغلال الوقت بشراء الكتب او تحميلها على الحاسوب...........استدراك النقائصو الدروس التي لم تفهميها في هدا العام ........و استغلال العطلة للراحة و نسيان كل شيء قبل العودة الان العطلة للراحة فقط....ارجو ان اكون قد افتك قليلا......
مشكولرة على الموضوع الشيق و المفيد

الشكر لك انتي اختي
فعلا ارى ايضا ان العطلة للراحة و استرجاع الطاقات للانطلاق في سنة جديدة مليئة بالنشاط و الاجتهاد
و لكنه الخوف من عدم اكمال البرنامج الدراسي العام المقبل كما يحدث كل عام بسبب الاضرابات نعم هو ذاك الخوف الذي يجعلني افكر في اغتنام العطلة الصيفية بالنسبة لبعض المواد
و اتمنى لي و لكي و لجميع المقبلين على الشهادة العام القادم .2015.النجاح و التوفيق ان شاء الله
كما ارجو منك ان تفبلي صداقتي علنا نستفيد من المراجعة الجماعية على صفحات المنتدى للسنة القادمة ان شاء الله

السلام عليكم :cupidarrow:اختي...أنا أيضا مقبلة على اجتياز شهادة البكالوريا و أسعى للظفر بها بتفوق بإذن الله , بالنسبة لي فأنا أبحث و أحمل الملفات الخاصة بمستوانا...إضافة إلى ذلك فأنا أتابع أستاذة للعلوم الطبيعية على اليوتيوب الخاصة بموقع الدراسة الجزائري .. هي رائعة حيث تشرح بالتفصيل:raai3:
أسأل الله النجاح و التوفيق للجميع و أتمنى أن أكون قد أفدتك ولو بقليل.....أختك

مشكورين على هذه النصائح و الارشادات احبتي في الله
و لكن ارجو لو نتعرف على مواقع للتواصل مع الاساتذه مباشرة
لان الدراسة بدون استاذ فعلا متعبة و فيها مجازفة كبيرة في كون امكانية فهم الدروس بالاخطاء كبيرة لذا ارجو لو تعطوني بريد الكتروني لاساتذه لنتمكن من التواصل معهم
وشكرا مجددا

السلام عليكم ..وانا ايضا مقبلة على شهادة البكالورياا
رأي من رايكي اختي فالدراسة بدون استاذ متعبة فارجواا ان تفيدونا اخواتي

سلام احبتي في الله
ارجو ان تكونوا في تمام الصحة و العافية
و مع انقضاء الايام الواحد تلو الاخر و بهذه السرعة الكبيرة
لا يسعني الا ان اقول اعانني الله و اياكم على اجتياز هذا العام الذي سيكون مرهقا فعلا و فيه الكثير من التضحيات
ولكن كله يهون اذا ما فكرت انه يجب النجاح لاراها تلك البسمة على وجهي والداي الكريمان و لاحس بها تلك الفرحة و ذاك السرور في قلبيهما حفظهما الله و اطال لي في عمريهما

عودة
أعلى