نموذج طلب خطي للمشاركة في مسابقة على أساس الشهادة | منتديات الدراسة الجزائرية

نموذج طلب خطي للمشاركة في مسابقة على أساس الشهادة

من المهم الإشارة إلى أنه يمكن تخصيص نموذج طلب خطي للمشاركة في المسابقات بحسب نوع المسابقة ومجالها. على سبيل المثال، يمكن أن يختلف نموذج طلب المشاركة في مسابقة علمية عن نموذج طلب المشاركة في مسابقة فنية أو رياضية، حيث تتطلب كل من هذه المسابقات مهارات ومؤهلات خاصة بها. تابع معي

تحية طيبة،

أود بتقديم طلبي للمشاركة في المسابقة التي تم الإعلان عنها على أساس الشهادة. وأتقدم بالشكر الجزيل لفرصة المشاركة في هذه المسابقة المثيرة التي تم تصميمها لتعزيز المهارات والقدرات في مجالي الدراسي والمهني.

أنا [اسمك]، حاصل على شهادة [الشهادة التي تمتلكها] من [الجامعة/ المعهد/ المدرسة] في [التخصص]. ولقد عملت في [اسم العمل الحالي] لمدة [عدد السنوات] سنوات، وقمت بتطوير العديد من المهارات والخبرات في مجالي الدراسي والمهني.

وبصفتي متقدماً للمسابقة، أؤكد أنني أجيد [اللغة الخاصة بالمسابقة] بطلاقة، وأنني أستوفي جميع المعايير المطلوبة للمشاركة في هذه المسابقة. وأنا متحمس لهذه الفرصة لإظهار مهاراتي وقدراتي في المجال.

أتمنى أن تتقبلوا طلبي وأن يتم قبولي كمشارك في المسابقة. وأشكركم مرة أخرى على الفرصة التي تمنحونها لي للمشاركة في هذه المسابقة المهمة.

مع خالص التحية،

[اسمك]

ننموذج ثاني

[اسم المرسل]
[عنوان المرسل]
[المدينة، الدولة، الرمز البريدي]
[رقم الهاتف]
[البريد الإلكتروني]

[تاريخ اليوم]

[اسم المستلم]
[عنوان المستلم]
[المدينة، الدولة، الرمز البريدي]

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،

أود بمشاركتكم طلبي للمشاركة في مسابقة على أساس الشهادة التي تملكونها. أنا [الاسم الكامل]، وأنا حاصل على شهادة [نوع الشهادة] من [اسم المؤسسة التعليمية] في [التخصص]. لقد كنت دائمًا متحمسًا للمشاركة في مسابقة في هذا المجال، وأعتقد أن هذه المسابقة هي الفرصة المثالية للتحدي والتعلم.

أنا متأكد من أن هذه المسابقة ستساعدني على تعزيز مهاراتي في [المهارات المرغوبة] وتوسيع معرفتي في [الموضوعات ذات الصلة]. أود أن أشارك مع المشاركين الآخرين في الجهود المشتركة لتحقيق النجاح وتعزيز الخبرات العلمية.

أنا أعتقد أن شهادتي وخبرتي في [التخصص] تجعلني مؤهلاً للمشاركة في هذه المسابقة، وأنا متأكد أني سأكون إضافة قيمة للفريق. أتمنى أن تتم الموافقة على طلبي، وأن أتمكن من المشاركة في هذه المسابقة الرائعة.

شكراً لكم على وقتكم، وأتطلع إلى الاستماع منكم قريباً.

مع تحياتي الحارة،

[الاسم الكامل]
 
عودة
أعلى