انا نعم انا .. ادخل وستعرف . عضوة جديدة | منتديات الدراسة الجزائرية

انا نعم انا .. ادخل وستعرف . عضوة جديدة

بسم الله الرحمن الرحيم
وطأت قدمي طريق لم يسبق لي السير عليها من قبل
خفت ان اتيه لكنني احببت المغامرة . خطوت بضع كليومترات الى الامام . فجأة انقشع الضباب وبدأت اشكال وجهتي تتبعثر كانني افك في احجية بازل . كتائه في الصحراء يتخيل اوهام التي دائما ما تكسبه الامل المؤقت . كنت هكذا انسج من الضباب شكل الطريق الصحيح لامر عبره (آآآ سحقا ارتطم رأسي بشيء صلب) الشكل الناتج كاد ان يفقد لي رأسي
تحسست بيدي ذلك الشيء وحين استعدت ما فقدته من طاقة وتركيز . سددت انظاري الى العمود الطويل
كعمود كهرباء في بداية الشارع . لكن لا يشبهه حيث ان هذا العمود توجد بنهايته لافتة علقت عليها موقع لدراسة الجزائري. اووه سرحت بأفكاري الى تفاهات صح
لنعود الى ارض الواقع . في الحقيقة لقد اشرت قبل ان اعرفكم على نفسي بطاقة هواياتي والكتاابة هي اولى اهتمامتي بعد الدراسة . انا ادعى فيروز عمري 71 اوه عفوا اعكسو الرقمين (لا تخافو لست في العقد السابع يا احفادي ههه) عمري 17 جزائرية من قسنطينة بالتحديد . و بخصوص الملل بطبيعة الحال الدراسة . انا من بين التلاميذ المقبلين على شهادة البكالوريا في 2018 شعبة علوم تجريبية (اصطكت اسناني) اصيب بعاصفة ثلجية كل ما ذكرت البكالوريا
على العموم وفق الله كل تلميذ سيجتاز ال باك لهذا العام . وتعم الفرحة في قلوب الاباء والامهات باذن
الله ^_^
اصدقائي صديقاتي . اريد منكم المساعدة في فهم هذا المنتدى لانني كل ما افعل شيء تظهر نافذة مضمونها ان مشاركاتي قليلة مقارنة بالرقم القياسي 200مشاركة . مااذا افعل اسهل شيء افعله لازيد في مشاركاتي في وقت قصير
انا سعيدة لانني اصبحت من العائلة الملكية احم احم لدراسة . و ارى انني لم اكن ثقيلة عليكم نتيجة لاكثار في الكلام . هكذا طبعي *الصمت فصمت واذا نطق اطال * لا تتعجبوا هذه قاعدة اسير عليها
يعني سبات (رفع الشحن من ثم الافراغ حتى اخر قطرة )
دمتم سالمين احبابي
في حفظ المولى ^_

عودة
أعلى