تحت الصدمة ... 1 | منتديات الدراسة الجزائرية

تحت الصدمة ... 1

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اليوم نتطرق إلى موضوع ما يسمى با الصداقة أو كما يعرف بي الأخوة ... يحكى أنه في أحد الأيام تعرفت على شخص غريب عبر الأنترنيت , أذكر جيدا ذالك اليوم البائس الذي تعرفت فيه على هذا الشخص .. شاهدته يرد على موضوع من مواضيعي بكلمات في منتهى الرقة و الجمالية ... فغرت بي نفسي وقلت لمذا لا أكلمه ؟ لمذا لا أراسله
وحقا حدث ما حدث قمت بمراسلة هذا الشخص باول رسالة أنا أذكر تلك الكلمات التي راسلته بها وكانني أكتبها الأن مزال كل شيئ يدوور في ذهني وكانه حدث يوم أمس فقط
راسلته برسالة ألقيت فيها عليه السلام وقلت له مرحبا ممكن نتعارف ؟
نعم كانت هذه أولى رسالة بيننا أذكر أنها كانت في أواخر شهر فيفري من سنة 2017 ...
لم يرد الشخص على رسالتي بطبع الحال لانه لم يكن متواجدا في الوقت ذالك وحتى أنا لم أعر رسالة اهتمام كافي لانني راسلته عفويا .... أذكر أنني أطفئت حاسوبي وتوجهت إلى الخارج .
- في اليوم الثاني دخلت الأنترنيت مثل عادتي فاذا بي اتلقى ردا من هذا الشخص على رسالتي ؟
فتحت رسالة بسرور و أنا أقراها مبتسم , الشخص يرد على رسالتي . مرحبا أخي كيف حالك ؟ أكيد ممكن أن نتعارف لمذا لا ؟ أنا اسمي فلان أسكن في الولاية كذا و أبلغ من العمر كذا و أنت ؟

سوف أكمل القصة في مواضيع قادمة يرجى التفاعل مع الموضوع حتى يتم إكمال القصة وشكرا لكم
الكاتب : hicham3h

على حسب القصة كانت صدمتك كبيرة!!!!
كملها!!!علاه تخلينا على اعصابنا...

kamel habin ya3rfou la7kaya wana majaniche curiosite ma3abaliche 3lah balak mazalni ta7t sadma 5ouya hhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhh

ههههههههههههههههه مجنونة
ربما لازملي دراسة أكثر حتى نتمكن من كتبة سيناريوهات خارقة والتي تاثر على المشاهد حتى يدمن مشاهدة المسلسل أو الفلم ههههه راح نكمل دراستي ونكتب قصص أفظل من هذه هههه

عودة
أعلى