الحاقد | منتديات الدراسة الجزائرية

الحاقد

إني والله لأحمل الشر بحمله - واجزيه بمثله - وإني ارى ابصارا طامحة واعناقا متتطاولة وإني ارى رؤسا قد اينعت وحان قطافها واني لصاحبها

وا حر قلباه ممن قلبه شبم ..... ومن لجسمي و حالي عنده سقم،،،،،،،، مالي اكتمال حبا قد برى جسدي ..... وتدعي حب سيف الدولة الأمم ،،،،،،،، ان كان يجمعنا حب لغرته ...... فيا ليت شري بقدر هذا الحب نقتسم،،،،،،، انا كان سركم ما قال اعدينا ..... فما لجرح اذا آ رضاكم آلم ،،،،،،،،،، يا من يعز علينا أن نفارقهم ....... وجداننا و كل شيء بعدكم عدم ،،،،،،، ما أبعد العيب و النقصان عن شرفي ..... انا الثريا و ذات الشيب و الهرم

لا لا عنداك انتقم من كل من ضرك و لو كان بقليل اسمع رأيي يا أخي إني أريد مصلحتك فقط

لا لا عنداك انتقم من كل من ضرك و لو كان بقليل اسمع رأيي يا أخي إني أريد مصلحتك فقط

لك شوصرلك ياامراة فلتتقي الله اذا كنتي حقووودة انتي لماذا تريدين ان يكوون الجميع مثلك اسمعي خسارة بعدت عنك ايامات تعلمتي صفة الحقد هيا يالالة زيدي ترى وش تعلمتي اييه حقااا مالا ذرك نتي ثاني وليتي تستاهلي لقب اللي درناه لاستاذة الفلسفة العقرب الصفراااء

نطن عاقل ماديرها ولا راني غالطه خويا هشام
حقد يمرض ربي لا يبلينا
علي كل حال عبارت زينين يهبلو

نطن عاقل ماديرها ولا راني غالطه خويا هشام
حقد يمرض ربي لا يبلينا
علي كل حال عبارت زينين يهبلو

أنا بصراحة لست من النوع الذي يكره او يحقد على الناس والحمد لله نيتي صافيا مع كامل الناس .... لكن صراحة بعض الناس يحتاجون إلى نوع من الحقد والكراهية .... صحيح أن الكثير لن يفهم معناي با المختصر المفيد ... الحب فيهم مرض وعالجهم الحقد و الكراهية والإنتقام ... يعني لابد لهم من الإنتقام حتى يتم معالجة قلوبهم .... كيما نقولو با العمية السم يداوا با السم .

ربي يهدي ماخلق
شوف اذا درت علي ناس مش رايحه تروح بعيد خويا
معليه انهم يغلطو معاك وفي حقك لاتبالي بيهم يبقي مسامح كريم وصدقني لو تسامح راح تكبر في عيونهم
وتكون خير منهم خويا
ماتعمر قلبك مهما يكون دنيا فانيه ونحن ضيوف فيها برك

ربي يهدي ماخلق
شوف اذا درت علي ناس مش رايحه تروح بعيد خويا
معليه انهم يغلطو معاك وفي حقك لاتبالي بيهم يبقي مسامح كريم وصدقني لو تسامح راح تكبر في عيونهم
وتكون خير منهم خويا
ماتعمر قلبك مهما يكون دنيا فانيه ونحن ضيوف فيها برك

شكرا أختي معكي حق :cupidarrow:

اوكي عندك حق خو
مي نورمال كاين اللي قلبو كبير يصبر و يعقب و كاين لميراطيش
و هادي مدكورة في القران فمن اعتدى عليكم فاعتدو عليه مثل مااعتدى عليكم و ان تصبروا فهو خير لكم
و انا وحدة من الناس منقدرش نتقاس و نسكت

افضل الانتقام الصفح فمن كان دنيئا لا تكن مثله
فالله يسامحنا عندما نحن البشر نذنب فمن نحن لكي لا نسامح صح بعض الناس يقلقونا بصح لكان نتبعو سياسة الانتقام حياتنا كامل نجيبوها في الانتقام من هذا وهذاك دونك اذا بغا كاش واحد يديرلك ضهرو عونو باش يدور والطيبة و الثقة تاعك متصدقهاش على الناس مهما كانو لانو كاين لمليح و لقبيح

عودة
أعلى