انسان نادم يتمنى المساعدة | منتديات الدراسة الجزائرية

انسان نادم يتمنى المساعدة

بسم الله
السلام عليكم اخواني
اتمنى ان تعطوني بعض النصائح في طريقة الحصول على البكالوريا بجهدي الخاص فقد اعتمدت فيما مضى على ال غ ش في الوصول الى السنة الاخيرة و دلك بسبب صعوبة المواد العملية
فلم اكن افقه في الرياضيات العلوم ط و الفيزياء الى ما يوصوله زملائي لي
وسؤالى لكم هو هل فات الاوان ؟الا يمكنني الاستدراك ؟

اريد ان اعرف كيف يمكنني التحضيير الجيد يعني هل اعود و احضر من السنوات الماضية ؟

انا الان ادرس شعبة علوم تجريبية فكيف الحل يا اخواني ؟

بالتــأكيد لم يفت الآوان
اهم شيئ هو ان تبدأ الدراسة من بداية هذا العام حتى لا تتراكم عليك الدروس في الاخير
انا مثلك ادرس في شعبة علوم تجريبية .. جرب تدير دروس خصوصية مع اساتذة يكونو يفهمو مليح
و ذلك في المواد الاساسية و تانيك لازم تفهم في القسم و تبع واش يقول ليك الاستاذ و من الاحسن تكون محضر الدرس من قبل ع الاقل باش تفهم في سع
و اتمنى لك النجاح و التوفيق و جامي تقول منقدرش و لا فات الاوان و كذا لان هادا هو الفشل بـ عينه
و دير في بالك هدف و حاول توصل ليه هاكا باش كي تجيك فترة تحس روحك كرهت لقراية هاداك الهدف يعطيك حافز
و توكل على ربي قبل كل شئ :)

انا اوافق الاخت شيماء لاتفكر بمامضى
فانت اتخذت الخطوة الاساسية وهي انك ندمت وتريد النجاح
لذلك توكل على الله واجتهد من بداية السنة
واتمنى لك التوفيق

السلام عليكم
جزاك الله خيراً اختي شيماء
و جزاك الله خيراً اختي مريم
ساجرب نصيحتك الرائعة اختي شيماء و لكن يا اختي هل ابداء مراجعة المواد من الاول ثانوية ام الاكتفاء بدروس هدا العام و التركيز عليها ؟

لا اكتفي بدروس هذا العام طبعا و ركز عليها
اما دروس السنوات الماضية ربما سيهمك منها الرياضيات و الفيزياء لان معظم دروسها هي دروس هذا العام
لكن نتا كي تدير ليكور رح يقولك الاستاذ "خصوصا ان كان عنده خبرة في مواضيع البكالوريا "على واش تحتاج من دروس تع لعوام اللي فاتو .
و نورمال تانيك على خاطر دروس السنوات الماضية نصها راهم معاودين في الكتاب متعبش روحك تحوس
عندك استاذ مولاي عمار في الفيزياء * الا ما فهمتش كاش درس في الفيزياء
و استاذ نور الدين رياضيات
و ربي ينجحنا و يوفقنا ان شاء الله :)

عودة
أعلى