*** من رياح الامل اليكم احبائي *** | منتديات الدراسة الجزائرية

*** من رياح الامل اليكم احبائي ***

اعزائي رفاقي احبائي هاهنا فلتعلمو جميعكم اني احبكم وقضيت معكم اجمل الاوقات .. :sad_1:

اصدقكم القول اني كنت اتلهف لردودكم وتفاعلكم كنا كالعائلة هنا معا ولن انسى ما عشناه في السجن معا ههههههه

اقول هذا من حرقتي قلبي ظننت ان الوقت لازال فوجئت بموعد رحيلي الذي سيكون يوم الاحد ان شاء الله

لذا فانا مضطرة لان اترككم لبعض الوقت واردت من هذا ان اهدي تحياتي وسلامي لاحبائي هنا :tears:

نوال انت اول من دخلتي قلبي من اوسع ابوابه لا تكوني مشاكسه هههههههههه " كوني عاقله " ختي الصغيره ........... وتهلاي كيما وصيتك ما تبهدلينيش هههههههه ..........:)

صديقاتي لينا وشيماء ومروة وحتى امال التي تعرفتها حديثا لا انسى شيماء " سيرينا " اول صديقة لي هنا

واكيد اصدقائي واخوتي عباس وفيرو هههههه والصديق الغالي فوزي وحتى اخي جليل ربي يوفقكم في دراستكم .....:showoff:

سنمضي وفي مضينا هذا نحن نكبر وتكبر معنا مسؤولياتنا لهذا لابد لنا من الرحيل لا ليس رحيلا ابديا انما هو رحيل مؤقت وساعووووود في اقرب فرصة ان شاء الله

تركت لكم هنا مواضيع ستفيدكم لهذا امل ان تطلعو عليها في التحضير للبكالوريا

وان كانت هناك اي اسئلة ساناقشها معكم رفاقي لا تترددوا في السؤال ......... :)

ماذا اقول وقد نفذت الكلمات :in_love: احببببببببببببببببببكم جميييييييييييييييييييعا

اعتنو بانفسكم

التعديل الأخير:
اعزائي رفاقي احبائي هاهنا فلتعلمو جميعكم اني احبكم وقضيت معكم اجمل الاوقات .. :sad_1:

اصدقكم القول اني كنت اتلهف لردودكم وتفاعلكم كنا كالعائلة هنا معا ولن انسى ما عشناه في السجن معا ههههههه

اقول هذا من حرقتي قلبي ظننت ان الوقت لازال فوجئت بموعد رحيلي الذي سيكون يوم الاحد ان شاء الله

لذا فانا مضطرة لان اترككم لبعض الوقت واردت من هذا ان اهدي تحياتي وسلامي لاحبائي هنا :tears:

نوال انت اول من دخلتي قلبي من اوسع ابوابه لا تكوني مشاكسه هههههههههه " كوني عاقله " ختي الصغيره ........... وتهلاي كيما وصيتك ما تبهدلينيش هههههههه ..........:)

صديقاتي لينا وشيماء ومروة وحتى امال التي تعرفتها حديثا لا انسى شيماء " سيرينا " اول صديقة لي هنا

واكيد اصدقائي واخوتي عباس وفيرو هههههه والصديق الغالي فوزي ربي يوفقكم في دراستكم .....:showoff:

سنمضي وفي مضينا هذا نحن نكبر وتكبر معنا مسؤولياتنا لهذا لابد لنا من الرحيل لا ليس رحيلا ابديا انما هو رحيل مؤقت وساعووووود في اقرب فرصة ان شاء الله

تركت لكم هنا مواضيع ستفيدكم لهذا امل ان تطلعو عليها في التحضير للبكالوريا

وان كانت هناك اي اسئلة ساناقشها معكم رفاقي لا تترددوا في السؤال ......... :)

ماذا اقول وقد نفذت الكلمات :in_love: احببببببببببببببببببكم جميييييييييييييييييييعا

اعتنو بانفسكم

و الله غييييييييييير خساارتك كبيرة و كيما قلتي الوداااع صعييييييييييب راايحة نتوحشك ياااسر ياااسر و الله غير دخلتي قلبي :icon1366::icon1366:

و كنت تفهميني و مام فهمتيني كيفااش نتصرف و نديير :raai3:

ربي يحفظك و نستنى عووودتك بفاااارغ فااارغ الصبر :msn-wink:

و التبهديل فيها فيها ههههههههههههههههههه :bleh:

وين بيها....أيتها الرياح...
أنا لم أعرفك إلا مجددا في السجن وكانت رفقةك رائعةو ممتعة .أعتقد أنك ستتركين فجوة عميقة في المنتدى.وسنفتقدك يا صديقتي فلا تطيلي علينا الغيبة أيتها الرياح الدافئة ..في أمان الله .و ما طوليش علينا حتى نسجن المجرم الحقيقي .
لن أقول وداعا بل أقول إلى لقاء قريب يا صديقتي .مع ألف سلامة.

و الله غييييييييييير خساارتك كبيرة و كيما قلتي الوداااع صعييييييييييب راايحة نتوحشك ياااسر ياااسر و الله غير دخلتي قلبي :icon1366::icon1366:

و كنت تفهميني و مام فهمتيني كيفااش نتصرف و نديير :raai3:

ربي يحفظك و نستنى عووودتك بفاااارغ فااارغ الصبر :msn-wink:

و التبهديل فيها فيها ههههههههههههههههههه :bleh:

اما انت يا نوال مانيش عارفه حتى كيفاش عرفتك

ولحتى كيفاش صرتي من اغلى اصدقائي كيف لا وانت اخت لي قبل ان تكوني صديقه

ما نعاودش واش قلت قتلك تصرفي مليح واستنايني كي نرجعلك نزيد نفهمك

ما نطولش عليك كي نرجع نتفاهم معاك مليح :strongsad:

تبهدايل مكاش فهمتي ههههههههه

وين بيها....أيتها الرياح...
أنا لم أعرفك إلا مجددا في السجن وكانت رفقةك رائعةو ممتعة .أعتقد أنك ستتركين فجوة عميقة في المنتدى.وسنفتقدك يا صديقتي فلا تطيلي علينا الغيبة أيتها الرياح الدافئة ..في أمان الله .و ما طوليش علينا حتى نسجن المجرم الحقيقي .
لن أقول وداعا بل أقول إلى لقاء قريب يا صديقتي .مع ألف سلامة.

ووانت يا صديقي اذا كنت انا رياح الشرق فانت رياح الغرب اذا كنت دافئة في ظاهري فاني باردة في داخلي

وان كنت تظهر لنا برودتك وقسوتك فنعلم حق العلم كم انت دافئ وطيب

يكفينا طيب كلماتك

وان كنت رياح الشمال فلا ضير في انك رياح الجنوب تمضي بعيدا حيث الحقول تجوب.....:)

ليس علي ان اوصيك فانا اثق بك ههههههههههه

اما انت يا نوال مانيش عارفه حتى كيفاش عرفتك

ولحتى كيفاش صرتي من اغلى اصدقائي كيف لا وانت اخت لي قبل ان تكوني صديقه

ما نعاودش واش قلت قتلك تصرفي مليح واستنايني كي نرجعلك نزيد نفهمك

ما نطولش عليك كي نرجع نتفاهم معاك مليح :strongsad:

تبهدايل مكاش فهمتي ههههههههه

المهم ترجعي ياااااااو :icon28:

عودة
أعلى