انواع البشر | منتديات الدراسة الجزائرية

انواع البشر

رغم صغر سني الا ان خبرتي وتجربتي في الحياة لا تقل اهمية عن من هم اكبر مني بعقود ،وخاصة عندما يتعلق الامر بالبشر ،فانا اعتبر نفسي خبيرة في تحديد انواعهم ،وهذا امر يجهله الكثيرون ،ففهناك من يراهم نوعا واحدا واخر يراهم انهم مختلفون وحسب ،ويجهل نوع او سبب هذا الاختلاف ،اما انا فاراهم مختلفون من نواح شتى فمنهم المتصنع الذي يخشى ان يرى الاخرون عيوبه فيغطيها بمجموعة من الصفات المقتبسة من المحيطين به ليظهر بابهى صورة امام الطرف الاخر ،ومنهم اصحاب الحس المرهف والحنان الغامر ولكنهم لا يملكون الجراة والشجاعة الكافية لمواجهة الحياة الصعبة ،ومنهم من يمتلك البسالة والشهامة ولكنه يفتقر للباقة ،ومنهم محبي النقد والطعن في اراء الناس وانجازاتهم وتصرفاتهم بحجة الصراحة في ابداء الراي حتى و لو لم يطلب فعل ذلك اصلا الا انهم يقومون بالامر فقط لاشباع فضولهم المبالغ فيه من جهة وارضاء غرورهم الجائر منجهة اخرى حتي لو كان ذلك النقدتعسفي وظالم ومبني على جهل وضلالة :msn-wink:

الطرح راقي جدّا و تُشكرين عليه

و استلهام الموضوع كان مؤثرا

و خاصة تلك النقطة الأخيرة التي تتمحور حول النقد بدون اي ادلة و حجج

فمن غير المنطقي ان ينقد الجاهل العالم من دون اي علم ،لان اصل النقد مبني من الطرف العالم للجاهل .

و الفرق بين العالم و الجاهل واضح في حجج و براهين الطرفين

ف"هل يستوي الذين يعلمون و الذين لا يعلمون "

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه انا كي نكتب ما نكتب حتى على واحد الا على اعز اصحابي يلي هم حياتي ولا على علوم الطبيعة والحياة يلي هي اهم حاجة تهمني ولا على صديقي المفضل ع.ن انا في رايي هدا هم المواضيع المهمة في حياتي ومكاش حتى موضوع خلاف يهمني باه نضيع وقتي فيه ونكتب عليه ههههههههههههه وقتي ثميييييييييييييييين ههههههههههههههههههههههههههه

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه انا كي نكتب ما نكتب حتى على واحد الا على اعز اصحابي يلي هم حياتي ولا على علوم الطبيعة والحياة يلي هي اهم حاجة تهمني ولا على صديقي المفضل ع.ن انا في رايي هدا هم المواضيع المهمة في حياتي ومكاش حتى موضوع خلاف يهمني باه نضيع وقتي فيه ونكتب عليه ههههههههههههه وقتي ثميييييييييييييييين ههههههههههههههههههههههههههه
هههههههه لابد لنا ان نبني المنتدي بمواضيع ذات اهمية تفيد اي واحد فينا
ومنها نتعلم من بعضنا البعض
طرحك للموضو ع جميل

بالتأكيد وقتك ثمين

لكن لا تبخلي الاعضاء الآخرين بعض ما آتاك الله من علم

فهذا هو الهدف الرئيسي من هذا المُلتقى العلمي

عودة
أعلى