رسالة لعباس للرد علي موضوع انا اتخبط | منتديات الدراسة الجزائرية

رسالة لعباس للرد علي موضوع انا اتخبط

سلام عباس انا نشكرك بزاف علي حسن ظنك باعضاء المنتدى ونشكرك على صراحتك بزاف وراني حاباتك تعرف بلي الدنيا هادي ماهيش غير واش راك تخمم على كل حال كي راني نهدر هكا ماشي معناها انا معنديش ليبروبلام مي انا وانت عدنا عفسة مشتركة ولي هي الورقة والستيلو اسمع يا اخي انا ما نعرفك ما شفتك وكنت قادرا ما نكتبلك والو مي انا نقلك عندك حل ادا صح حبيت تتوقف من التخبط وتانيب الظمير عندك القرءان وادا حبيت تنحي الافكار لي ماهمش ملاح مالراسك عندك الصلاة وماتخافش ربي معاك ويعاونك كي يشوفك حبيت تتبدل للاحسن :cupidarrow:وكاش حاجة دراتك رانا هنا

انا اكتب واعبر عما ياتي في راسي فقط!!!!!!
ايه لا تقلقي انا بخير مادام الله واصدقائي معي لن اكون حزين
صحيتي

السلام عليكم اصدقائي
معكم صبرينة
ارجو من الله ان يفرج على كل مهموم
اليكم هذا الدعاء دعاااء جميل جدااا من بعد ما تقرااوه ان شااء الله رح ترتاح اخي عباس
دعاء الهم والحزن
" اللهم إني عبدك ابن عبدك ابن أمتك ناصيتي بيدك ، ماضِ في حكمك ، عدل في قضاؤك ، أسألك بكل اسم هو لك سميت به نفسك أو أنزلته في كتابك ، أو علمته أحداً من خلقك أو استأثرت به في علم الغيب عندك أن تجعل القرآن ربيع قلبي ، ونور صدري وجلاء حزني وذهاب همي "

" اللهم إني أعوذ بك من الهم والحزن ، والعجز والكسل والبخل والجبن ، وضلع الدين وغلبة الرجال "

اللهم اامين
و ان شاء الله يقراه عبااس اذا كان صح مهموم المسكين

.

هاهاها dzl عباس رجعتك مهموم جابلي ربي انا لي مهمومة :icon1366:وحقا مواضيعك في قمة الروعة وعذرا مرة اخرى :)

لكل منا طريقة في التعبير عما يجول و هؤلاء محظوظون فهم يستطيعون اخراج الباطني. ولكن جميل حين ارفع القلم في تلك الاوقات الضيقة وافك له وثاقه لاتركه يصرخ باقصى ما يملك من قوة فيصب بغضبه على ورقة رثة كانت سترمى و لكن قدرها ابى ذلك .نعم الكتابة طريقة تجعلك ترتاح و تستريح فلا اجد شخصيا عيبا في ذلك

عودة
أعلى