حااجة عندي مدة طويلة ملي لاحظتها و صراحة عاجبتني هههه و حاستكم كاامل لاحظتوها و عجبتكم المهم انا نقولهالكم | منتديات الدراسة الجزائرية

حااجة عندي مدة طويلة ملي لاحظتها و صراحة عاجبتني هههه و حاستكم كاامل لاحظتوها و عجبتكم المهم انا نقولهالكم

السلام عليكم سيداتي و سادتي
صح فطوركم قبل
انا لاحظت انو حنا الجزائريين و الله يبارك و 5 في عيون الغيارين انو عندنا نفس العقيلة
امهاتنا نفس العقيلة و الاباء كذلك
و بلا ما ننسى الضيوف اللي كامل كي يجو خارجين تحلالهم القصرة عند الباب وزيد الذراري الصغار و سماطتهم و البنات و الشبااب و كامل
كامل عندنا نفس التصرفات و صراحة رووعة و حابة نعرف اذا كانت في الشعوب الاخرى ثاني ههههههههه
يعني و الله شيئ محير و رائع ههههههه

مثلا هاذي و ما كان لاه تكذبو ذراري و بنات

التعديل الأخير:
مثلا هاذي للبناات هههههه مع اني حاسة مام الذراري و يديروها

التعديل الأخير:
هههههههه. هبلتكم معاايا مي لنتم ثاني فكروونا

التعديل الأخير:
Hhhh kaml menhoum 3andek ha9 kima ana tessrali hadi bzf je ne sais pas ida tessralkoum wela la nkoun 9a3da ana w bent khali 3adna fl dar nhkou f kaml les sujets hata nmlou men ba3dina w ki terouh hiya ledrouhom tetfker des choses mahkthmlich w meme ana ntfker des choses ma7kithmlahch tgouli men ba3ed n7kihmoulek psq mahich hadra ta3 portable des fois ki tji tetfkr w des fois tensa

التعديل الأخير:
ههههههههههه وي كاين منها
انا ساعات مع صحاباتي نبدااو نحكو نحكو و نكملو كلش و تقضى الهدرة و نسكتو ههههههههه

وي صح تصرا ركزيلي على كي تعود تراجع هاذي نعرفها وهاذي متجيش وهاذي ساهلة هههههههههههههههههه

هههههههه هاذيك كاين منها 100٪ تقول حنا اللي رايحين نخدمو السوجي ههههه

ههههههههههه وي كاين منها
انا ساعات مع صحاباتي نبدااو نحكو نحكو و نكملو كلش و تقضى الهدرة و نسكتو ههههههههه

Hhhhhhhhhh ana sahabti kaml maysktouch lazem yel9aw haja yehkouhalek w ki nedirou groupe fel coin ta3 la classe la classe nglbouha hata yehwzna oustad ghir ng3edou fi rahba 3erfi dak nehar rana bara wela 9ebl mayebda yebdlna blassa koul wahed yeg3edha fi jiha moussibate

هههههههههههههه اي وي و كيما يقولو الاساتذة للبنات المجمعين مع بعض في نص الدرس عجايز الحجرة ههههه

السلام عليكم
هههههههههههه والله ضحكتيني
والله صح كامل كاينة منها وانا تاني نديرهم :strongly::strongly:
صح فطوركم

ta3 s7our kounte ndirha ana ki ng3oud ne9ra yejin n3as l jou3 n3tech nchoufi dfari ida rahoum ma9sin nel3eb b cha3ri hata tel9aw mama ghi tez3ef

عودة
أعلى