3labli tsralkoum | منتديات الدراسة الجزائرية

3labli tsralkoum

كاين مرات بزاف وين يسراولنا حاجات نتمنوا كون يرجع الوقت ونغيروهم السؤال كون يرجع بيك الوقت واش هي الحاجة لي تغيرها في حياتك?????نتمنى كامل تقولوا
انا نبدا
منتعرفش بوحد ناس كونت ديرتهوم كي خواتي وكنت نتوقع الغدر من اي واحد الا هوما كامل لخير لي درتوا فيهم ردوهلي شر مي معليش ربي ويكلهوم ايا وانتوما كون يرجع وقت واش تغيروا
:icon30::icon30::icon30:

انا كون يرجع الوقت نبدل كامل اعمالي لي كانوا يزعفوا من ماما وبابا وندير كيما نتي مانديرش الثقة في الناس

انا كون يرجع الوقت نبدل كامل اعمالي لي كانوا يزعفوا من ماما وبابا وندير كيما نتي مانديرش الثقة في الناس

غير دوكا مزال الحال حاجة لي بيدنا نغيرها كامل منخلوهاش كيما انت غير دوكا وتدريش سوالح لي يزعفوهوم ان شاء الله يرضاو عليك وربي يتولك في عمرهم ويحفظهوملك

سلام

انا كون يرجع الوقت نبدل العقلية مع الناس اللي ما تحتاجش الخير

غير هادي لي منتيغوش نديروها لانوا اخلاقنا وتربيتنا متسمحناش حنا نية ونعملوا ناس مليح مي ناس دوكا راهوم غير مكر وحلية وتاع سوالح ندعوا ربي يبعدهوم علينا ويلقينا بناس لي فيهم الخير

غير دوكا مزال الحال حاجة لي بيدنا نغيرها كامل منخلوهاش كيما انت غير دوكا وتدريش سوالح لي يزعفوهوم ان شاء الله يرضاو عليك وربي يتولك في عمرهم ويحفظهوملك

ان شاء الله الحمد الله راني استفدت من اخطائي

ان شاء الله الحمد الله راني استفدت من اخطائي

كُلُّ بَنِي آدَمَ خَطَّاءٌ وَخَيْرُ الْخَطَّائِينَ التَّوَّابُونَ ‏"‏‏.‏مهم عرفتي اخطاءك وسلحيها قبل فوات الاوان لانوا مكانش بني ادم على وجه ارض يخاف علينا ويرف مصلحتنا ويرعانا كيما والدينا ربي يخليهمنا ويطول في عمارهم ويعطيهم صحة و عافية ويقدرنا ربي باش ردولهم تعبهم

انا منضيعش قرايتي

اهم شئ لي لازم منفرتوش فيه ونتمسكو بيه بعد والدينا لي راهم يتعبوا باش حنا نقروا ونفرحوهم وشئ الوحبد لي ينفع في وقتنا بعدهم لانو كل واحد في وقتنا هذا راه يسعى لمصلحتوا ولنفسوا واش نقولوا ان شاء الله نداركوا اخطائنا ونسلحوها والله يهدينا ويفقنا في قريتنا

عودة
أعلى