أدخلو ولن تندمو فهذا من أطرف ما يكون هههههههههههههههه | منتديات الدراسة الجزائرية

أدخلو ولن تندمو فهذا من أطرف ما يكون هههههههههههههههه

"السﻼ‌م عليكم"

قالك واحد فقير خﻼ‌ص ..كان يمشي لقى مصباح سحري حكو خرج ليه قالو شبيك لبيك واش تطلب بين يديك*
قالو اعطني فيﻼ‌ طرف البحر .... اﻻ‌خر قالو لوكان عندي فيﻼ‌ مارانيش ساكن داخل بقراج

خطرة واحد حب يدير تجربة على ضفدعة قطعلعها الرجل اﻻ‌ول قالها سوطي ..سوطات ... زاد قطعلها الرجل الثاني قالها سوطي ... سوطات ...... قطعلها الرجل الثالث قالها سوطي .. ماحبتش*
كتب مﻼ‌حظة عند قطع الرجل الثالث تفقد الضفدعة حاسة السمع

قالك شيخ احتفل بعيد ميﻼ‌دو 100 كي نسف باش يطفي الشمع طار فمو

قالك عجوزة راحت عند طبيب اﻻ‌سنان باش دير فم اصطناعي
قالها شوفي يالحاجة
اﻻ‌سنان 500 دينار*
اﻻ‌نياب 300 دينار*
الضروس 100 دينار*
قاتلو ديرهم كامل ضروس وخﻼ‌ص

واحد جزائري مغترب التقى مغترب عراقي دعاه يشرب معاه قهوة
حس العراقي بالبرد فقال للجزائري :*
أنا بردان من المكيف فرد الجزائري*
و أنا موح من باب الواد

سأل الحمار صديقه الحمار أيضا : مما تتكون عملية التنفس فرد الصديق : من الشهيق و النهيق

قالو لواحد مغفل كي تصوم نهار عاشورة كلي صمت عام صام نص نهار وقال 06 شهر بزاف عليا*

قالك و احد الخطرة دولة فقيرة نزلتن عندهم طيارة حسبها جرادة كبيرة حرشو عليها الكﻼ‌ب*

اتمنى ان تنال اعجابكم
:shiny01::shiny01::shiny01::shiny01::shiny01::clap::clap::clap::clap::clap::clap::cupidarrow::cupidarrow::cupidarrow::cupidarrow:

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

قالك شيخ احتفل بعيد ميﻼ‌دو 100 كي نسف باش يطفي الشمع طار فمو هذي فوررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررر

عودة
أعلى