فتيات ولكن قطع غيار | منتديات الدراسة الجزائرية

فتيات ولكن قطع غيار

قديما كانت ترى الحشمة رمز الانوثة كانت ترى الاختلاط الماجن ليس بالجيد اما فصارت تلك قطعة الغيار الصدئة تترامى بين الشاب والاخر
ترى نفسها بالبنت المثالية لكن اتعلم ما يحكى من وراء ظهرها اتعلم كيف يتهامز الشباب عن تصرفاتها الطائشة
تغيرن باسم التحضر ليصرن بضاعة تشترى بضحكة فتيات ولكن قطع غيار

اشاركك الراي لكن اختلف معك في نقطة واحدة هي ان لي الفتيات دائما المبادرات للشر فهناك فتيان هن من يوقعن بالفتاة

اول شي نظن انا مقلتش بلي الفتيات هن المبادرات للشر لكن الطفلة الي تكون جابدة روحها عمرو مايفكر الطفل يستفزها الا اذا هي تركتلو فرصة بالمختصر تصرفات الفتاة هي من ترسم صورتها

أخواتي أ درك أن المضوع زاد عن حده ولكن في الواقع هناك بعض الفتيات بإبتسامة واحدة تنجرف إلى الهاوية دون أن تشعر والولد بطبعه لا يدرك أن ما يفعله بتلك الفتاة قد تكون أخته في نفس الموقف فعليه تجنب ذلك واليدخلوا من الابواب لا من النوافذ لقوله تعالى"وادخلوا البيوت من أبوابها"فحافظوا أخواتي على عرضكم لأنه أغلى ما تملك الفتاة وأنت أخي حافظ على أختك وجاراتك وبنات أعمامك وأخوالك حتى لا تكون يوما في موقف حرجا أمام نفسك وأمام الله يوم القيامة حافظ الله كل نساء الأمة

iline شكرا على موضوعك المتميز كل ما كتبته صحيح و للاسف هذا حال بنات اليوم فمثلا انا يقولون لي انت صغيرة و بعقلهم هذا هن الصغيرات اما انا فعفتي و شرف ابي و اخي قبل كل شيء

قستيها حنونتي الله يهدينا و يهدي سائر بنات المؤمنين ااااااااااااامين يا رب العالمين

نحن لسنا بسلع

نعم جدال في الصميم اثر اعجابي بكثرة فلا طالما شغل بالي هاذا الموضوع اهن يردن ام يقبلن به تحت الضغط يايايا فتيات اتقين الله في انفسكن فالله يمهل ولا يهمل :shutup::exclamationpoint: تحية لكل من وضعت لشرفها حداااااااااا

عودة
أعلى