ليخبرني احدكم | منتديات الدراسة الجزائرية

ليخبرني احدكم

حقا عادات غريبة ,لبس الاحمر وتهادي الشكولاطة في يوم عابر من شهر فيفري ينتظرونه على انه عيد من الاعياد الرسمية حتى ولقبوه باسم العيد (عيد الحب) على حسب اعتقاداتي هذه عادة الغرب لكن القبوه هذه المرة بعيد ؟؟ اجعلوه من رسميات حياتهم ؟؟ بالطبع لا استطيع استطيع الاجابة لانني لم اعايشهم بالله عليكم ليخبرني احدكم ما فائدته ( لاانتظر اجابة تخبرني:lat3:^ لنحتفل بحبنا^) هناك عدة طرق للاحتفال ( بالمناسبة لست خبيرة لاريك الطرق) لكن بالنسبة الي حقا عادة غريبة وبل سيئة يتغذون سويا:essen::essen: ويتبادلون الكلمات والمشاعر :detective2: حقا عادة غريبة فاي قرن نحن والى اي دين ننتمي؟؟؟؟؟؟؟؟؟
لسخبرني احدكم ماهذا اليوم:thumbdown:

صح مام انا كاين واحد البنات يقرو معايا يشرو الهدايا (بصح واحد الهدايا امهاتهم ما يعطوهمش كيما دوك الهدايا) و
ولابسين لحمر تحسبي الحروب الصليبية ولات من جديد
انا داك النهار و صحاباتي اكنا قاع لابسين لكحل (باش نطيحولهم المورال هههه)

شكرا على الموضوع عندك الحق اختي .....................حتى انا كنت لبسة لكحل وربي درنا ايام نعبروا فيها كيما عيد الفطر وعيد الاضحى وين لازم يكون شمل العائلة مجموع وحتى واحد ماهو زعفان من واحد ونكونوا فرحانين مشي نهار معلبليش قاع بيه نوض نحتفل بيه الله يهدينا

ههه خير مادرتو وريماس هذا كامل بالرغم مزالهم صغار

التعديل الأخير:
هههههههههه والله غير واش حبيت نقول الله يا امال المستقبل غالب ولاو لبنات قطع غيار للبيع( بدون تجميع)

عودة
أعلى