ممكن رأي | منتديات الدراسة الجزائرية

ممكن رأي

بنات راني باغية نسقسيكم على رأيكم في واحد الموضوع
انا نسمع اغاني k-pop و taylor swift ايا وحدة تقرا معايا دايما كي نقعدو نحكو وانا نحكيلهم على الاغاني الجدد و الفرق زعما نتحاكو تجي عندي و تبدا تقولي بلي انت تقري مليح و تسمعي الموسيقى و الموسيقى حرام خاصة k-popو هاد الموسيقى تاع الماسونيين و فيه فيديوهات ماشي ملاح على الرغم انا نسمعلهم غي باlyrics و تقولي بلي باينة عليك ما تقريش القران ما نعرف كي راكي تنجحي في قرايتك و تديرلي محاضرة و ديك النهار تاني خطرة نسيت القاموس و كانت عندنا اعمال موجهة ايا قاتلي القاموس نسيتيه و بصح الغنا ديما تجي عندنا حافظتيه :busted_red:

ايا انا نتغلغل من الداخل النار تشعل بصح ما نبغيش ندير عليها و نرد عليها ايا عطوني اجابة نسكتها بيها للابد

ماتكثريش الهدرا معاها السكوت على الاحمق جوابه واذا كثرت قوليلها كل واحد حر في حياتوا

الدين افعال و ليس اقوال
انا رايي انك تقوليلها بارك الله فيك ووجهي امرك لله فهو الوحيد الذي يعلم ما يجهله البعيد و القريب عنك
اما ان استمرت هاته الفتاة في نقضك اضن انه دليل عل الغيرة و الله اعلم
و بما انك تثقين بافعالك هذا اهم شئ

nti raki 3aycha kima ana
n9olk khtitou diri kima ana mat3merich rassek bi hade al3ibad asme3i wachthbi nti raki tchofihom blyerics male khlass aremiha fi te9il ou khliha tch3el men dakhel parceque kol wahed 7ore fi haytou ou kole wahed adera bi massla7tou :) ana nssme3 ou ndir li t5rouj 3liya psk hadi hyati ou ana hora fiha . ou ida zadet hdert m3ak matssoktilha a3tilha kalma li twa9efha fi 7adha ou khlass :)

شكرا على الردود بصح تاني باغية نخبرهم حاجة انا لاحظت حتى الام تاع هاد البنت تخزر فيا دايما و بنتها كيفها يك النهار قاتلي نتي خلود و اه ايا تعجبت و قالت في وجهي ما تبانش زعما دخلتلي الوسواس في راسي

هههههههه
قوليلي برك وعلاش تعمري راسك بيهم دبر راسهم يخزرو فيك ولا يتشنفو في وجهك
:) الفايدا انتي عيشي حياتك
وهوما يخبطو رواسيهم على الحيط

شوفي حبوبة انا نقولك الصح انا تاني نسمع الاغاني -اغاني اجنبية تكون نقية-والحمد لله نقرا القران مي في امور الدين منقدرش نفتيلك فيها الواحد يقول الله اعلم اديتها عبرة منهدرش في حاجة منفهمهاش وبالنسبة لطفلة هاديك الله يهديها بيها الغيرة برك خليها لمولاها اللي فلقلوب يعلمها ربي بصح نتمناو نكونو مطلعين على ديننا اكثر والله يهدينا للصواب

عودة
أعلى