انظر للامور ببساطة ... | منتديات الدراسة الجزائرية

انظر للامور ببساطة ...

احكم على ثلاث رجال بالاعدام ...الاول امام والثاني قاضي والثالث عالم فيزياء ...لما حان دور الامام ليقطع راسه قيل له قل اخر كلمة ...فقال انا امام وساتجه لله فقال الله الله الله حينها نزلت القاطعة لكنها توقفت على بعد صغير جدا من راس الامام ...فقال حاكم البلد يطلق صراحه ...ثم جاء دور القاضي وسئل كذالك نفس السؤال فقال انا لا املك فقاهة الامام لكني ساتكلم عن ما تعلمته في مهنتي فقال العدل العدل العدل وياللعجب توقفت القاطعة مرة اخرى ...واطلق صراح القاضي ...ثم جاء دور عالم الفيزياء وسئل بنفس السؤال فقال انا لا اعلم فقاهة الامام وليست لي دراية بمهنة القاضي لكني ما اعرفه هو انه توجد عقدة في الخيط تجعل القاطعة تتوقف ...ههه فاعدم عالم الفيزياء الله يرحموا...:D

الحكمة من القصة ان الحياة تحتاج لتبسيط في جميع مجالاتها كي تكون سهلة رائقة للجميع ...وهناك للاسف بعض الناس تحب ان تعقد الامور و هذا ما يجعلها اكثر صعوبة ....بالنسبة لجماعة الباك مثلي حاولو تشوفوا الباك ساهل مع الدراسة طبعا والتوكل على الله قبل كل شيئ وسننجح بإذن الله :raai3:

توقيع سعيدة بن ...

التعديل الأخير:
هههههه ايا لشتى ستفدنا من القصة على الاقل مات عالم الفيزياء ماىيخرجلنا قوانين ما يزيدوهالنا للمنهاج هههه . ويعطيك الصحة موضوع رائع

عودة
أعلى