يا جماعة راني عييت نحفظ .......... انصحوني بأي شيئ !!!!!!! | منتديات الدراسة الجزائرية

يا جماعة راني عييت نحفظ .......... انصحوني بأي شيئ !!!!!!!

واش نقولك يا اختي و الله حتى ناا ماحفظت والو نهار الثلاثاء عندي فرض في الشرعية و ماني حافظة والو

انا نوصل عند المصطلحات نبدا نحفظ شوي .............................نتفكر الفايس بووك ومشتقاته ياوووووو
والله غير حصلت.............

التعديل الأخير:
اااه انت بيك الفيس اخطيك منو انا العام لي فات نو لي ضيعني و قطعتو كامل هدا العام لازم تنسايه و الله مينفعك

عندها serinaالحق راهو يوليلك ادمان .مام انا راني مدمنة لا كن على هذا المنتدى لا لفايس لازملك حبس انفرادي باش تنسايه هههههههههه

ههههههههه انا نظن الحبس و ما ينفعش فيها لانو اذا فات و والفتيه راحت علييييك
انا تاني مدمنة على المنتدى عندي عام مسجلة فيه و الله ما نقدر نخرج منو و ميفوتش نهار بلا منفتحو هههههههه

أختي العزيزة من طلب العلا سهر الليالي حتى تنالى أعلى المراتب يجب عليك أن تشقاي في الليل والنهار وتنساي الفاس بوك وأصحاب المنتدى حتى تنتهي من الإختبارات هكذا تكوني مركزة معاهم جيدا وستنجحين بإذن الله

ايا دوركا فهمونا العلماء يقولوا السهر مضر بالصحة و الشعراء يقولوا من اراد العلا سهر الليالي
دوركا نسهروا ولا مانسهروش

إذا راكي رايحة تسهري بش تقراي لابأس و إذا راكي رايحة تسهري مع الفايس بوك رقاد خير لك تربحي صحتك وتنوضي بكري تحفظي هكذا أحسن ربي يوفق كل واحد رايح للإمتحانات good luckللجميع

عندك الحق اخي النوم احسن
9k=

علاه تفتحو فيسبوك ومن بعد تعودو متعلقين بيه
اختي لازم تعود عندك الارادة باش تحفظ خليك من الفايسبوك في اوقات القراية راه ما ينفعكش
ربي ينجحك

التعديل الأخير:
عودة
أعلى