اي شعبة اختار ؟؟ | منتديات الدراسة الجزائرية

اي شعبة اختار ؟؟

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ~
بدون اي مقدمات ،،،
في الثانوية التي ادرس فيها بدؤوا يوزعون قائمة الاختيارات
وانا احترت في اختيار الشعبة :eek:
علما انني اريد ان اكون طبيبة في المستقبل :icon31: ان شاء الله ،
بعض أقاربي و معارفي نصحوني ب تقني رياضي و قالو ان معدل الطب فيها 13 او 14 و دراستها سهلة ، بينما العلوم التجريبية فمعدل الطب فيها 16 و دراستها صعبة نوعا ما
^
فهل هذا صحيح ؟
و أي شعبة أختاااااااااااااار ؟
ساعدوني :help:

انا راني شعبة علوم وناوية ان شاء الله نروح علوم تجريبية

التعديل الأخير:
انا تاني راني علوم وتك ومازال مالقيتش وش ندير راني نخمم نطلع رياضيات ومانعرف
وأنت اختي شوفي نتي وش قادرة عليه

^
أنا تلميذة متفوقة و الحمد لله يعني اي مادة تجيني سهلة
لا لم نختر بعد ! و أفكر في ان اختار تقني رياضي
فبماذا تنصحوني و هل الكلام المذكور أعلاه صحيح ؟

يا اختي والله مالقيت وش نقولك شوفي ميولك والمادة التي تميلين اليها وتحبيها وحتى الاختصاص لي راكي حابة ادريه منبعد لازمك تحسبي حسابو

والله انا اقولك حقيقة
لوكنت مكانك
اختر الشعبة لي لحبها ولي ادرس فيها ولي عندي مستقبل فيها
انا في راي شعبة تقني رياضي بما انك تريد ان تكوني
طبيبة في المستقبل
بينما قلتي العلوم التجريبية و دراستها صعبة نوعا ما هذا
قرا ر يكون لك وحدك فلا تخفي
قريري جيدا ولا تخفي كلش مكتوب عند الله
واتمنى لكي توفيق في الدراسة

انصحك بالرياضيات ففيها العلوم وهم النخبة تاع الليسي وليها الاولوية فالتوجيهات ودبري راسك وصلي صلاة استخارة

صح فوزي فكرة مليحة بصح ماما قاتلي رياضيات ماهيش تاعك مانيش عارفة عليها مي انا حابتها ونديرها وين واصلة توصل نخليوها على ربي
فوزي انت وش داير

ما نكذبش عليك انا عندي علوم ازين و اسهل وانت اللي تخرجك ومش بالضرورة تخيري المادة اللي فيها النخبة اذا كنت ما تعرفيلهاش و انت دبري راسك

ana cho3bat 3olom sah hya wa3ra mais 3lbalk hya afdal cho3ba khir manhom kaml w hadi ta3 ti9ni kdab walh ana arani m3awd fi bac w shabati men cho3b lokhrin daw moyanne14 w madarouch tib rahom ykadbo 3likomok balaki diriha

صح فوزي فكرة مليحة بصح ماما قاتلي رياضيات ماهيش تاعك مانيش عارفة عليها مي انا حابتها ونديرها وين واصلة توصل نخليوها على ربي
فوزي انت وش داير

انا رياضيات

انا انصحك بشعبة تقني رياضي سهلة على علوم تجريبية و ايضا فيها مستقبل مليح و انا تاني راح نختارها لان نصحوني قاع الاساتذة تاعي و قنعوني بيها و نتيا خممي مليح و شوفي اللي يخرج عليك

إذا حابة تكوني طبيبة مش منطقي أنك تخيري شعبة تقني رياضي , لأنهم ما يقراوش علوم أصلا

فأحسن شعبة للطب هي العلوم التجريبية , حتى إذا كانت صعبة

و أي شعبة رح تخيريها اربطيها بميولك الشخصي و بالمهنة لي حابتها في المستقبل

عودة
أعلى