نكت 4444444444444 | منتديات الدراسة الجزائرية

نكت 4444444444444

جبتلكم اليوم نكت ان شاء الله تنال اعجابكم

-استاذ سقسى تلاميذو كي تروحو لدار واش تديرو؟
قالو لول نكونكتي شويا و نخرج نشري الزطلة من عند حسين
قال الثاني نتفرج في التيلي و نخرج نشري الزطلة من عند حسين
قالو لخر نروح نصلي وندور في الحومة
-قالو الاستاذ اخيرا لقيت واحد عاقل.قالو واش اسمك
قالو حسين لبيع الزطلة

احد يبيع الحوت يعيط أياو الزرودية.
جا عندو واحد الراجل وقاله : نتا تبيع الحوت
وعلاش تقول الزرودية؟؟
قالو: باش ما يسمعونيش لقطوط.......!

سأل أمريكي جزائري: هل تعرف تعوم؟؟ جزائري: لامنعرفش ...أمريكي: اذا الكلب أفضل منك لأنه يعرف يعوم ....سأل الجزائري الأمريكي: وأنت تعرف تعوم؟؟؟ قال الأمريكي: نعم نعرف نعوم، قال الجزائري:.............اذا لا يوجد فرق بينك و بين الكلب

أيا قالك المصري والجزائري دخلوا للمطعم وحد النهار , أيا الجزائري طلب راس خروف مشوي ووحدة بيبسي , المصري طلب سمك وبيبسي , وممبعد شوي المصري كلا السمك انتاعو وشرب البيبسي انتاعو وانتاع الجزائري , الجزائري قالو : وعلاش ؟؟ قالو المصري : السمك عايز يسبح, شاف معاه الجزائري وعطاه بدماغ " راس " وقالو : حتى الخروف عايز ينطح

واحد تلاقا مع عجوز قالتلو (واش تخدم يا وليدي؟ ) قالها بيطري فقالتلو (واش يدير البيطري ) قاللها طبيب حيوانات فقالت له ( لو كملت قرايتك ماكش هكذا)

قالك واحد طلع في طيارة , نهار طلعو وخلصوا جات المضيفة قاتلهم من داخ ؟؟ هز هذا السيد يدو قالها أنا عطاتو الدوا , ممبعد شوي زادت جات قاتلهم من داخ قالها أنا , زادت عطاتو دوا , زاد شوي شوي جات قاتلهم من داخ ؟ قالها أنا زادت عطاتلو الدوا , المهم وحد العشر مرات حتى مات السيد من الدوا بزاف , نهار شافو بطاقة التعريف لقاو وسمو منداخ رابح

واحد اسمو مفتاح لما مات دارهم ماحزنوش ومابكاوش عليه,كي صقصاوهم وعلاش ؟ قالوا : عندنا الدوبل
واحد يبيع المكانس الكهربائية

أول بيت دق عليهم
حل عليه مول الدار
...
..دخل البائع للدار ودخل الصالون ورمى شكارة تبن على السجادة !
وقال : شوف ياسيدي
هاد المكنسة اوريجينال
دووك تنظف التبن اللي رميتو
واذا ما نظفتوش انا لي ناكل التبن كامل
...
قالو مول الدار : واش تشرب مع التبن? jus ولا كوكا ؟
قال البائع : علاش ؟
قالو : ماعنديش تريسيتي فالدار:harhar1::harhar1::harhar1:

ههههههههههههه

التعديل الأخير:
ههههههههههههههههههههههههه

أيا قالك المصري والجزائري دخلوا للمطعم وحد النهار , أيا الجزائري طلب راس خروف مشوي ووحدة بيبسي , المصري طلب سمك وبيبسي , وممبعد شوي المصري كلا السمك انتاعو وشرب البيبسي انتاعو وانتاع الجزائري , الجزائري قالو : وعلاش ؟؟ قالو المصري : السمك عايز يسبح, شاف معاه الجزائري وعطاه بدماغ " راس " وقالو : حتى الخروف عايز ينطح

تقتل بالضحك ضحكت من قلبي

عودة
أعلى