احساس رائع | منتديات الدراسة الجزائرية

احساس رائع

أن أرى نظرة الرضى على وجه أمي وأنا أقبل يدها ودعاءها لي يخترق طبلة أذني فيرقص قلبي طربا

إحساس رائع
أن تنتظر الصلاة ... وتتأمل عقارب الساعة لأنك تحب أن تقف بين يدي الله

إحساس رائع
أن تجد من يحبك في الله ... يتفقدك إن غبت... ويسأل عنك إن اختفيت ... ويقف بجوارك إن أذنبت ليذكرك بالتوبة ... ويشد على يدك إن أطعت الله لأنه رفيقك إلى الجنة

إحساس رائع
أن تتساقط قطرات ماء الوضوء من وجهي وأنا أسرع لأكون في الصف الأول خلف الإمام

إحساس رائع
أن أصوم تطوعا ويأتي آذان المغرب وأمسك التمرة وأقربها من فمي ... الله يحبني وأنا أحبه

إحساس رائع
أن أرى الإبتسامة تشرق على وجه أبي لأنني انحنيت أقبل يده وهو وسط زملائه فاحتواني بحضنه الدافئ وعرف أنني أحبه

إحساس رائع
أن أتم قراءة وردي كل يوم ... وأشعر أنني أنجزت شيئا وأرسلته ليؤنسني في قبري

إحساس رائع
أن أفعل شيئا نافعا بأصابعي وكفي ..أسبح عليها أتصدق بها أو أرحم بها وأكتب بها ما يرضي ربي حتى أجد ما يشفع لي إن استنطقت يوم القيامة وحكت بالتفصيل عن سيئاتي التي ارتكبتها بها ....

موضووووووووع قمة بارك الله فيك
و هادي الاكثر لي عجبتني إحساس رائع
أن تجد من يحبك في الله ... يتفقدك إن غبت... ويسأل عنك إن اختفيت ... ويقف بجوارك إن أذنبت ليذكرك بالتوبة ... ويشد على يدك إن أطعت الله لأنه رفيقك إلى الجنة
لانو نادر جدا في هذا الوقت ان تجد شخص بهذه المواصفات و الله كلماات رااااائعة شكرا مرة ثانية☺

السلام عليكم حقا احساس رائع اللهم ثبتنا على طاعتك وفي الحقيقة هدا الوقت صعيب بزاف و قليل لي يفكرو كيما هاك سواء بنات و لا اولاد انشاء الله برك ربي يهدينا

و علاش كاين اولاد ما يفكروش ??? :detective2:
مش قصدي انهم مايخموش كاين وحايد تقول سبحان الله ماهمش مسلمين ناسيين دينهم كامل مايهمهم غير الدنيا والمظاهر ليفيها شكون لبس مليح وش لبس وش شرا وش عندو والدراهم تاني خالعين بزاف وحايد مع انهم مش حاجة
علابيها قتلك نفرح كي نشوف اولاد يخموا كيما هك انت اثبتلي بلي مش كامل ناسيين دينهم وواقعهم ربي يحفظك وينجحك ويخليك دايما في الطريق الصحيح:icon31::raai3::raai3:
هاديك رميسة اي ختي شوية .... هههه اتوله منها هههههههههههه

مش قصدي انهم مايخموش كاين وحايد تقول سبحان الله ماهمش مسلمين ناسيين دينهم كامل مايهمهم غير الدنيا والمظاهر ليفيها شكون لبس مليح وش لبس وش شرا وش عندو والدراهم تاني خالعين بزاف وحايد مع انهم مش حاجة
علابيها قتلك نفرح كي نشوف اولاد يخموا كيما هك انت اثبتلي بلي مش كامل ناسيين دينهم وواقعهم ربي يحفظك وينجحك ويخليك دايما في الطريق الصحيح:icon31::raai3::raai3:
هاديك رميسة اي ختي شوية .... هههه اتوله منها هههههههههههه

خير نشاله وشبية:icon28:

عودة
أعلى