غزة | منتديات الدراسة الجزائرية

غزة

السلام لكل من يحب غزة


Z
 
التعديل الأخير:

غزة ارض العزة الذي خذلها العرب والمسلمين وتركوها وحيدة باطفالها ونسائها وشيوخها تواجة اعتاء ترسانة عسكرية بربرية من قبل الصهاينة المجرمين الذين استحلوا القتل والتدمير بكل الطرق وابشعها .. نعلم ان تعاطفنا مع غزة لم يصل الى المستوى المطلوب وانما هو تعبير فقط عن حرقة ومرارة الالم الذي تشعر به الامة دون ان تستطيع تحريك ساكن! لطالما ان مجموعة الرويبضات هم من يملكون زمام امور المسلمين اليوم ! رغم كل مايحدث لغزة من تدمير وقتل واحراق الا ان ابطالها المجاهدين علمونا دروس تلو الدروس في معنى العزة والرجولة والصبر والمقاومة ..

من ينظر الى ثكالا غزة وكل نسائها ممن فقدن فلذات اكبادهن او اخوانهن او ابائهن ويستمع الى اقوالهن وعباراتهن المليئة بالحمد والشكر لله وحدة ورضاهن بالصبر على البلاء سيعرف ان بطونهن لم تنجب غير ابطال اشداء مجاهدين مؤمنين لا يخشون عدوهم ولا يخشون في الله لومة لائم وصدق قول الشاعر عندما قال الام مدرسة ان اعددتها اعددت شعبا طيب الاعراق .


نحيي رجال غزة ومجاهديها الابطال فانهم يمثلون اليوم الطرف المقاوم للصلف الصهيوني رافضين الانبطاح او الخضوع لقتلة الانبياء وضربوا اروع الامثلة في الصمود والاستبسال والايمان بالدفاع عن اهم قضية مصيرية تعتبر القضية الفاصلة في تاريخ امة الاسلام وهي قضية الصراع مع اليهود والذي ابتدت منذ خيانتهم لنبينا الكريم صلى الله عليه وسلم في خيبر واستمر عداهم على مر التاريخ حتى استطاعو اخضاع كل الظروف لصالحهم في هذا العصر الان ان مجاهدي فلسطين عامة وغزة خاصة تمسكو بمبداء الولاء والبراء وعاهدو الله على رفع راية الاسلام في ارض الرباط




(من المؤمنين رجال صدقوا ماعاهدوا الله عليه فمنهم من قضى نحبه ومنهم من ينتظر ومابدلوا تبديلا ) صدق الله العظيم فمبروك لاهل غزة الاستشهاد في سبيل الله في ارض الرباط فقد قال نبينا وحبيبنا صلى الله علية وسلم ( لا تزال طائفة من أمتي على الدين ظاهرين ،لعدوهم قاهرين ،لا يضرهم من خالفهم ،ولا ما أصابهم من البلاء حتى يأتيهم أمر الله وهم كذلك .
قالوا يا رسول الله وأين هم ؟
قال في بيت المقدس ،و أكناف بيت المقدس
نسأل الله الصبر والثبات للمجاهدين وان ينصرهم على عدوهم






هل اعجبك الموضوع اترك تعليق لو سمحت
 
التعديل الأخير:
اقسم ان لو كانت غزة على حدود الجزائر لكانت حررة.0
اقسم ان لو كانت غزة على حدود الجزائر لكانت حررة.0
 
عودة
أعلى