لا اريد ان اتحدث الى | منتديات الدراسة الجزائرية

لا اريد ان اتحدث الى

لا اريد ان اتحدث كثيرا مع من يكرهونني هذه تكفيهم وستتركهم يتعذبون

سأبتسم سأبتسم سأبتسم سأبتسم سأبتسم سأبتسم سأبتسم سأبتسم سأبتسم سأبتسم سأبتسم سأبتسم سأبتسم سأبتسم سأبتسم سأبتسم سأبتسم سأبتسم سأبتسم سأبتسم سأبتسم سأبتسم سأبتسم سأبتسم سأبتسم سأبتسم سأبتسم سأبتسم سأبتسم سأبتسم سأبتسم سأبتسم سأبتسم سأبتسم سأبتسم سأبتسم سأبتسم سأبتسم سأبتسم سأبتسم سأبتسم سأبتسم سأبتسم سأبتسم سأبتسم سأبتسم سأبتسم سأبتسم سأبتسم سأبتسم سأبتسم سأبتسم سأبتسم سأبتسم سأبتسم سأبتسم سأبتسم سأبتسم سأبتسم سأبتسم سأبتسم سأبتسم سأبتسم سأبتسم سأبتسم سأبتسم سأبتسم سأبتسم سأبتسم سأبتسم سأبتسم سأبتسم سأبتسم سأبتسم سأبتسم سأبتسم سأبتسم
لادمر اعدائي:icon31::icon31::icon31::icon31::icon31::icon31::icon31::icon31::icon31::icon31::icon31:

%D9%83%D9%84%D9%85%D8%A7%D8%AA-%D9%81%D9%8A%D8%B3-%D8%A8%D9%88%D9%83-271.jpg

التعديل الأخير:
اي اكيد ما نضيعش وقتي بالتخمام في اللي ميحبنيش علاش ميحبنيش وعلاش تبدل لحياة قصيرة منضيعهاش في الحقد والكراهية
واللي ميحبنيش ههههه هو الخاسر هههههههههه ولا لالا

انا لي يحبني نحبو ولي يكرهني نحبو تاني هههههه

منقدرش ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
نقول شكون هي

ااااااااااااااااااااااااااااا لا سيرينا انا نحبك كيما اختي فكرتيني غادي نكتب اسمك في توقيعي نسيتتتتت

التعديل الأخير:
امالا انا على حساب ما فهمت
انا ايضا ابتسمت فابتسامتك لا تعني انك فجرتني بل كانت سببا واضحا كفاية لابتعد عنك
شكرا للصراحة
i d'ont care
but i respect u
that all what can i say

انا لا اريد ان ابوح باسمها فانا اكرهها جدا اوكيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي

نور علامن راكي قوليلي اسمها في الرسائل الخاصة حتى تتاكدي

عودة
أعلى