سؤال خاص للبنات لكن محرج | منتديات الدراسة الجزائرية

سؤال خاص للبنات لكن محرج

سؤال خاص للبنات لكن... محرج ... لكن الصراحه مطلوبه ماذا لو كنتي ؟؟

جوعانه

بزاف
بزاااااف

بزااااااااف

بزااااااااااااااااااااااا ف

وووووووودخلتي المطبخ

و

ووووو

ووووووووو

وووووووووووووو

شفتي

وشفتي

العجله من الشيطان طولي بالك شويه

وشفتي

وشفتي

لازم تكون أجابه صريحه

ومافيها لف ولا دوران

دخلتي المطبخ وشفتي

صرصور

وع وع وع وع وع وع وع وع

هل تحاولين الهرب ؟؟
أمْ تكونين شجاعه وتضربيه بالصباط؟

ونقول مثلا جتك الشجاعه وقررتي تعلنين عليه الحرب وطلع صرصور
يطير
؟؟

2Q==

ماذا تكون ردت الفعل تجاه الموقف؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

يلا يلا يلا يلا بدي جوااااااااااااااااااااااا اااااااب

المواضيع المتشابهه:

ههههههههههههههه ياخي سؤال ياخي
انا نقعد نصرخ ونصرخ ونصرخ وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااي حتى يجوا يسلكوني والله صراتلي شحال من مرة

السؤال ماشي محرج بل مقزز والله ما نمسو وما نقتلو اصلا غير شكلو مقزز نخرج ديراكت من الكوزينة هذه الصراحة تاعي وما نكلش

هههههههههههه نكون شجاعة ولا كان يطير نصرخ من يجو يسلكوني ويقتلوه ندخل ناكل ههههههههههههه

نكره الصرصور وانا نكره روحي كي نشوف واحد الحل الوحيد هو الصراااااااااااااااااااااااخ حتى يجي واحد يقنلو ومن بعد مانقدرش ندخل للمطبخ على خاطر نبقى نتفكر فيه كل مانشوف الباب تاعها وزيد الليل نبقى حية مانقدرش ننعس
الصرصور وما يدير فالعباد ههههههههههههه

هههههههههههههه شكرا وانا تاني كن نشوفو نولي مخلوعة والصرااااااخ يعبي الحومة والله مي الحمد الصرصور قاع ميدخلش في المطبخ نتاعكم نشائ الله اصدقائي

هديك هي لازم يقتلوه وباش ندخل ناكل مستحيل ندخل وهو فيه وما نقدرش نقتلو باسكو كي تقتلو يع يع يع
التفكير فيه يخليني نعاف تحوس نشوفو تروح لابيتي ههههه

اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا راني كي شفتو دركة خفت خلوني نكمل الصراخ ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا

اااااااااااااااااااااا شبعت سايي نطفي الضو ونخرج نخليه لختي لي جاية من وراي

ههههه ايلا لقيتو حابس ما يتحركش نتشجع شوية ونقتلو وايلا لقيتو طيار يااا يما نهرب
ما ناكلش على اساس راني دايرة ريجيم هههههههه
اييييييييي حقا انا عندي فالدار اللي يقتلي الصراصير كلما نلقاهم بابا لعزيييييير هههههه مسكين رجع اكبر قاتل للصراصير ههههههههههه

عودة
أعلى