اجيبوني جزاكم الله خيرا | منتديات الدراسة الجزائرية

اجيبوني جزاكم الله خيرا

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته .. انا طالبة اخذت شهادة البكالوريا بمعدل 12 شعبة علوم تجريبية و اريد ان اعيدها هذه السنة باذن الله لكن شعبة اداب و فلسفة و ليست لدي اي معلومات عن هذه الشعبة هل هي سهلة ام صعبة و هل استطيع ان ادرس بيولوجيا في الجامعة و اعيد البكالوريا في شعبة لم ادرسها من قبل في نفس الوقت و اريد ان اعرف هل تعتمد مادة الفلسفة على الفهم ام ان الاكتفاء بحفظ المقالات يكفي و ماذا عن الادب العربي و الرياضيات و .. و .. و .. من فضلكم ساعدوني بمعلومات كافية تجيب عن تساؤلاتي
شكرا و وفقكم الله لما فيه خير :raai3:

اولا يمكنك الدراسة ثم التسجيل في الباك حر انا هذا العام لدي صديق سنة 2 بيولوجيا يريد ان يعيد الباكالوريا يعني لا يوجد مشكل
اما بخصوص شعبة آداب وفلسفة فلا فكرة لي عنها ولكن تخصصاتها قليلة يعني اذا كان الاختصاص الذي تريدين فيها فمن الجيد دراستها واما عن رياضيات الأدبيين فهي سهلة لا صعوبة فيها وان شاء الله تجيك سهلة مادام قريتي علوم
هادا واش نعرف

انا ادرس شعبة اداب و هذه الشعبة سهلة لمن يريد دراستها بالنسبة للفلسفة تعتمد على الفهم اكثر من الحفظ و الرياضيات بسيطة جدا

بالتوفيق انصحك بمتابعة بحث عن معلومات هذه شعبة في انترنت و كل شعب منهجها سهل اذا تم تركيز و اجتهاد عليها

عودة
أعلى